تطبيق Ucmate لتحميل الفيديو بجودة عالية من اليوتيوب ومواقع اخرى

اليوتيوب الان يحتل المرتبة الاولى للمواقع التي تدعم نشر محتوى الفيديو في العالم. والى الان لايدعم تطبيق وموقع اليوتيوب تحميل الفيديوهات بشكل مباشر الى الهواتف والحواسيب ، وعلى هذا الأساس جائت تطبيقات الطرف الثالث تتيح للمستخدمين التحميل بشكل مباشر للهواتف. ومن افضل التطبيقات التي تتيح لك تحميل الفيديو من اليوتيوب تطبيق Ucmate. وليس فقط اليوتيوب بل هناك مواقع اخرى يمكنك التحميل منها الى هاتفك.



تطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب

تطبيق هذا التطبيق يمكنكم من خلالة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل سهل وبجودة عالية ، ايضاً بامكانك التحميل من موقع Soundcloud ومواقع اخرى من نفس التطبيق. استخدام التطبيق بسيط وسهل فقط عليك البحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميلة على هاتفك وبعد اختيار المقطع ستظهر الواجهة الخاصة بالعرض ، قم بتحديد جودة مقطع الفيديو التي تريد تحميلها ومن زرالتحميل في الاسفل يمكنك التحميل بعدة صيغ من بينها mp4 و 3gp و mp3 وبعدة جودات مختلفة وحسب اختيارك من داخل التطبيق.


ايضاً هناك طريقة ثانية لتحميل الفيدو وهي عن طريق نسخ ولصق عنوان URL للفيديو في خيار Convert Video والذي يمكنك الوصول الية من القائمة على يمين التطبيق. تطبيق Ucmate غير متوفر على متجر جوجل بلي ستور ويعتبر من افضل تطبيقات تحميل الفيديو من اليوتيوب. بالنسبة لرابط التحميل فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات